سياسة الاستبدال و الاسترجاع

حرصنا على تقديم أفضل خدمة عملاء،

فإن جميع مشترياتك من متجر فخامة رجل قابلة للإستبدال والإسترجاع خلال 3 أيام . كل ما عليك هو :


  • التأكد من بقائها في حالتها الأصلية ( حالة المنتج الجديدة المنتج وعلبته وتغليف الداخلي )


  •  ثم مع رقم العناية بالعملاء 966556945166 .


 في حال رغبتك في استبدال الطلب أو جزء منه:

  • يحق للعميل استبدال خلال 3 ايام من تاريخ الشراء، بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية مع كامل ملحقاته ودليل المستخدم.
  • كل ما عليك هو الاتصال على فريق العناية بالعملاء وإخبارهم بالمنتجات التي تود إستبدالها والمنتجات الجديدة التي تود الحصول عليها،
  • سيتم الاتفاق على طريقة شحن المنتج من العميل وبعد استلام المنتج وفحصه ، يتم شحن الطلب الجديد للعميل .
  • في حال عدم توفر المنتج المراد استبداله سيتم التواصل مع العميل لأخذ اذنه في حال رغبته بمنتج آخر.
  • في حال وصلت لنا المنتجات مفتوحه أو غير سليمة فسيتم ارجاع الشحنه مباشرة الى نفس العنوان السابق وسيتم رفض عملية الاستبدال للعميل.
  • لا يتم استبدال المنتجات التي تم فتحها إذا لم يثبت وجود عيب مصنعي فيها مع ملاحظة أن المنتجات الغير قابلة للاستبدال هي كل ما يخل أو يخرج عن الشروط مثل (فتح المنتج او قص من المنتج او تمزيق ... الخ )

في حال رغبتك في استرجاع الطلب أو جزء منه:

  • يحق للعميل استرجاع المنتجات خلال 3 ايام من تاريخ الشراء، بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية مع كامل ملحقاته ودليل المستخدم.
  • في حال رغبتك بإستلام مبلغ البضائع المسترجعة نقداً، يحق للعميل استرداد اصل المبلغ المدفوع مقابل المنتجات المطلوبة بدون مصاريف الشحن او رسوم الضريبة او الجمارك، يتطلب ذلك الانتظار لفترة 10 أيام من تاريخ إرسال طلباتك المسترجعة ، ومن ثم الإتصال على فريق العناية بالعملاء وتزويدهم برقم الحساب لتحويل قيمة البضائع إليك.

  • تكلفة شحن الإستبدال والإسترجاع : 
  • سيتحمل العميل تكلفة إرسال المنتجات للموقع وتكلفة شحن طلب الإستبدال او الاسترجاع، الجديد مالم يكن الخطأ بسبب إدارة الموقع.
  • عند الرغبة في استبدال منتج او استرجاعه مع عدم وجود خلل او عيب مصنعي يتحمل العميل رسوم الشحن كاملة.
  • الرسوم كالتالي :
  • 60 ريال ( حتى لو كان الشحن مجاني)


  • إذا تم فحص المنتج واتضح أنه يوجد به عيب مصنعي او منتج مختلف عن الطلب يتم تعويض العميل بمنتج جديد ونتحمل تكلفة الشحن. يتم التواصل مع العميل والاتفاق على طريقة لشحن المنتج اليه ، وينتظر من العميل تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 7 ايام من تاريخ الاتفاق.
  • ويتم الاتفاق مع العميل على طريقة التسليم لشركات الشحن مع فريق خدمة العملاء حسب سياسة كل مدينة، ويتم الغاء الاتفاق إذا لم يقم العميل بتسليم المنتج إلى شركة الشحن خلال هذه المدة.



  • يستثنى من ذلك استرجاع منتجات العطور والملابس الداخلية .